Welcome to Yalla Consulting!
yalla-consultingyalla-consultingyalla-consulting
+(971) 58 512 4444
info@yalla-consulting.com
Dubai, United Arab Emirates
yalla-consultingyalla-consultingyalla-consulting

تعرف على فريقنا

المدير العام

ماجد السعدي

يحمل شهادة ماجستير في التسويق الاستراتيجي من جامعة وولوجونج في أستراليا، لديه أكثر من سبع سنوات خبرة في التوظيف، عمل لدى شركات متعددة الجنسيات وحاصلة على جوائز في مجال التوظيف. بالإضافة إلى ذلك، فقد نشأ ماجد بين الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة مما جعله يتقن اللغتين العربية والإنجليزية ويدرك أبعاد الثقافتين المختلفتين.

تأتي خبرة ماجد و فهمه العميق لثقافة دول الخليج و خلفيتها الاقتصادية من خلال حياته فيها لأكثر من عشر سنوات، كما أنه عمل في الخط الأمامي لتوظيف المهنيين من كبار و صغار الموظفين في أسواق الشرق الأوسط ، أوربا، أفريقيا وآسيا.

كما وأنه، من خلال سنوات طويلة في مجال عمله في التوظيف في قطاعات متعددة، قد اكتسب معرفة قوية و نظرة ثاقبة أدرك من خلالها أن الطلاب و الموظفين الشباب في الشرق الأوسط لم يحصلوا على توجيه كاف خلال حياتهم التعليمية لتمكينهم من اختيار المسار الوظيفي الذي يلائمهم.

وقد أصبح ماجد من خلال تجربته الطويلة في هذا المجال متحمساً لمساعدة الناس في اكتشاف قدراتهم، مواهبهم، طموحاتهم ومكامن قوتهم.

أمل الشيحه

شريكة

أمل هي خبيرة موارد بشرية سعودية عالية الأداء وذات تفكير استراتيجي ولديها أكثر من 14 عامًا من الخبرة في العمل في مجالات الرعاية الصحية وتكنولوجيا المعلومات والنفط / الغاز والتعليم في القطاعين الخاص وشبه الحكومي. سجل حافل من العمل مع كبار أصحاب المصلحة في جميع جوانب الموارد البشرية ، بما في ذلك إدارة المواهب والتوظيف والاحتفاظ بالموظفين وإشراك الموظفين والتدريب والتطوير والتصميم التنظيمي وكشوف المرتبات.

بول روجيرز

شريك

يتمتع بول بخبرة عملية تزيد عن 40 عامًا بدأها كمعلم مؤهل في أوائل السبعينيات و قام بالتدريس في النظام الرسمي بالمملكة المتحدة لمدة عشر سنوات.

بدأ بالعمل في الخارج منذ أوائل الثمانينيات ، حيث عمل مع العديد من المدارس، الجامعات، كليات التدريب العسكري ومقدمي التدريب المهني ، و ذلك في كل من القطاعين العام والخاص.

حاز على درجة الماجستير في العلوم في منتصف الثمانينيات ، ودرجة الدكتوراه في الولايات المتحدة في أوائل التسعينيات ، و شارك في العديد من المؤتمرات الدولية. من أمثلة الموضوعات التي تناولها: مهارات اكتساب اللغة الثانية، التعلم عبر الإنترنت، التعلم المختلط ، الاختبار والتقييم ، تدريب المعلمين والقيادة التربوية والإدارة. بول حاصل على درجة الزمالة من كلية تشارترد للتدريس ، الزمالة من معهد القيادة والإدارة ، ومؤخرًا حصل على درجة الزمالة من الجمعية الملكية للفنون.

عمل في جامعات أستون ، ليدز ، وساوث هامبتون في المملكة المتحدة ، بالإضافة إلى مؤسسة RAND في الولايات المتحدة كمدير برنامج تدريب المعلمين في الشرق الأوسط. عمل لدى شركة British Aerospace ومركز المعلمين البريطانيين وعمل أيضا لغرفة التجارة والصناعة بلندن في قبرص وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط.

رحيمة يونس

مديرة حلول التعلم

حصلت رنا على خبرات مختلفة من خلال فرص متعددة للتدريب كان منها العمل في وكالة اللاجئين التابعة للأمم المتحدة حيث كانت تساهم في إدارة المعلومات العامة. حاليا تقوم رنا بقيادة كل ما يتعلق بإدارة سبل التواصل الاجتماعي و العلاقات العامة بالشركة. تمتلك راي 20 عامًا من الخبرة العملية داخل دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة المتحدة. خلال السنوات العشر الماضية ، شاركت في بناء دورات التعلم الإلكتروني ، والتدريب ، والتعلم والتطوير ، وإدارة البرامج ، وتدريب الموظفين ، والعلاقات مع العملاء ، والعمليات. راي حاصل على درجة الماجستير في التدريب الدولي للموارد البشرية من جامعة ليفربول وممتحن  معتمدة في IELTS

إيان إيدجر

شريك

أمضى إيان 14 عامًا في الشرق الأوسط ، حيث عمل في مجموعة متنوعة من أدوار التعلم والتطوير التنظيمي على مستوى المدير في القطاع التجاري ، لمجموعة جميرا وأيضًا مع هيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA) ، وهي الهيئة التنظيمية للتعليم في حكومة دبي . قبل ذلك ، أمضى 7 سنوات في العمل في مناصب الرعاية الصحية. في مستشفى عام كبير في المملكة المتحدة كمدير للتدريب والتطوير ، وفي مشروع تشغيل مستشفى في قبرص. قضى حياته المهنية المبكرة في مجموعة من الأدوار القيادية في القوات المسلحة البريطانية

رهف قبيسي

شريكة

رهف هي مدربة من ذوي الخبرة في مجال الصحة العقلية والعقلية ، ومدربة تنمية شخصية. إنها متحدثة عامة معروفة بظهورها في التلفزيون والمنتدى. هي مقدمة برنامج بودكاست وهي مدرب اليقظة في سماش روم دبي

رنا السعدي

منسقة وسائل التواصل الاجتماعي

حائزة على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في العلاقات الدولية من الجامعة الامريكية بالشارقة.